OxyPrint الجزائرية للتأمينات تنظم الطبعة الثانية من مشروعها

بالشراكة مع مديرية الغابات، والكشافة الإسلامية الجزائرية نظمت شركة gig Algeria، المؤسسة المواطنة بامتياز، عملية تشجير وطنية وكذلك نشاطات تحسيسية متعلقة بحماية البيئة، في اطار مشروعها "OxyPrint" (بصمة أوكسيجين)، والذي يهدف إلى المساهمة بصفة فعالة في حماية النظام البيئي والتنمية المستدامة و الذي يتماشى مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.

برمجت انطلاقة هذا المشروع البيئي من خلال عملية غرس الأشجار على مستوى ولاية وهران غربا، ولاية سطيف وولاية قسنطينة شرقا، وولاية الجزائر العاصمة شمالا، بمشاركة عمال gig Algeria وعائلاتهم واشبال الكشافة الاسلامية وكذلك عمال مقاطعة الغابات، على أن تستمر حملة التشجير هذه لتمس مختلف ربوع الوطن تحت شعار «إحياء الغابات: سبيل للتعافي والرفاهية «.

تم تسطير برنامج ثري لتوعية المواطنين بضرورة حماية وتعزيز الغطاء النباتي، وإدراك أهمية المحافظة على الغابة بمختلف تنوعاتها وغرس "الثقافة الخضراء" في أذهان الأجيال الناشئة وتحسيسهم بدورهم الفعال في رعاية المحيط والحفاظ على الإرث الغابي.

بمناسبة إطلاق هذا المشروع البيئي، صرح المدير العام لـ gig Algeria السيد مراد كعولة: "يهدد الجفاف والحرائق غاباتنا بشكل متزايد وتظل حماية البيئة محورًا رئيسيًا لاستراتيجيتنا طويلة المدى للمسؤولية الاجتماعية للشركة. اليوم، نسعد اليوم بالإعلان عن الطبعة الثانية من مشروعنا البيئي الوطني "OxyPrint» بصمة أكسجين، والتي نهدف من خلالها ترك بصمتنا في بيئتنا من خلال إعادة التشجير ورعاية النبات في مختلف أنحاء الوطن، حيث نعتزم على تقديم مساهمة نوعية في حماية البيئة. نود أن نشكر شركائنا لاسيما مديرية الغابات لولاية الجزائر، ولاية وهران، ولاية قسنطينة وولاية سطيف وكذلك الكشافة الإسلامية الجزائرية وكذا فرقنا الذين أظهروا حسهم المدني ولم يدخروا أي جهد لحماية البيئة.»

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع البيئي لشركة gig Algeria هو تجسيد لعمليات التشجير التي قامت بها الشركة خلال السنوات الأخيرة التي تسعى جاهدا، من خلالها، إلى تكثيف المبادرات الإيكولوجية وتعزيز مكانتها كمؤسسة مواطنة ومسؤولة.

Renault Trucks

ESSAIS / تجارب

Essais dynamiques du nouveau Mazda BT-50 à Bousaada Une nouvelle génération pour de nouvelles conquêtes

De notre envoyé spécial à BOusaada, SAID LACETEC’est à Bousaada, ville chère à Nacereddine DInet, et...

Webdesign iX Services